The 5-Second Trick For خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



اتصل بنا تسوق بأمان إشترك في النشرة البريدية لتصلك أفضل العروض إشترك

موبايل وتابلت موبايلات، جوالات وهواتف هواتف ذكية هواتف تقليدية الأجهزة اللوحية والتابلت تابلت وأجهزة لوحية إكسسوارات وإضافات التابلت إكسسوارات الموبايل والتابلت ساعات ذكية سماعات الموبايل والتابلت بطاريات وشواحن كابلات ومحولات أغطية حماية حقائب لصقات حماية ذاكرات قطع هواتف وتابلت عصي سيلفي مستلزمات هواتف للسيارات إكسسوارات ومستلزمات الموبايل والتابلت تاتو وملصقات للموبايل إكسسوارات موبايل أخرى موبايل وتابلت - أخرى موبايل وتابلت - أخرى لجميع المنتجات

التحقق من تآكل عجلة القيادة والمقاعد والدواسات: تأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وعدم وجود تلف.

قم بفحص جميع أجزاء السيارة المستعملة قبل الشراء بعد التأكد من الإجابة على جميع أسئلتك من قبل البائع؛ وتريد أن تذهب لفحص ومعاينة السيارة إذا كنت ممن لا يملك خبرة في فحص السيارات يفضّل اصطحاب من لديه خبره في ذلك سواء صديق يملك خبرة في صيانة السيارات أو فني صيانة السيارات ليساعدك بالتأكد من جميع أجزاء السيارة في حال نسيانك بعض منها او ليساعدك في التفاوض على سعر السيارة، وإن لم يكن ذلك ممكناً، إليك طريقة فحص السيارات المستعملة وفق خطوات سهلة وبسيطة:

إذا كنت ستشتري السيارة من تاجر لا يمتلك مركز خدمات، افحص السيارة عند الميكانيكي الخاص بك.

يمكن استخدام الكومبيوتر لمعلومات أدق حول محرك السيارة تعد هذه الطريقة الثالثة التي يمكن بها فحص المحرك عند شراء سيارة مستعملة، ولكن تتم عند شخص متخصص بفحص السيارات وصيانتها وذلك من خلال سلك كهربائي أسفل عجلة القيادة يتم توصيله بالكمبيوتر لتظهر نتائج الفحص عن طريق رموز وأرقام يتم مطابقتها مع دليل السيارة لمعرفة الأعطال الموجودة في المحرك والعمل على إصلاحها وصيانتها.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب الكشف عن حالة السيارة من الخارج والداخل:

هيئة البث الإسرائيلية: حالة تأهب قصوى بالبلاد تحسبا لهجوم إيراني

وكذلك يوجد في المركز كل ما يتعلق بصيانة كهرباء والكترون السيارات تعرّف على المزيد الحديثة، ويوفر كافة الخدمات الكهربائية.

توجد الكثير من الأمور التي يجب أن تفحصها وتبحث عنها حينما تشتري سيارة مستعملة، لكن أهم عامل في عملية الشراء هو تجربة السيارة وفحصها عمليًا قبل اتخاذ القرار النهائي.

افحص الخراطيم والأحزمة. يجب ألا يوجد بها أي كسور أو تشققات. يجب ألا تكون خراطيم مبرد المحرك ناعمة.

التأكد من متانة الفرش ونظافته من الداخل وسلامة المفصلات التي تحرك المقاعد وأقفال أحزمة الأمان

قم بقيادة السيارة على أنواع مختلفة من الطرق، واستمع إلى أي أصوات غير طبيعية مثل الطقطقة أو الدرجات العالية من الانحرافات.

افحص الإطارات. يجب أن تُركب الإطارات باعتدال وأن تتوافق الإطارات مع بعضها البعض. افحص سطح الإطارات بحثًا عن أي انحناءات أو تآكل أو مناطق غير متوازنة (أي تحتاج السيارة لضبط زوايا).

Report this wiki page